أعلنت سلسلة مطاعم “صب واي” في دولة الإمارات العربية المتحدة عن تعاونها مع “مارفل” (Marvel Studios) لتمنح عشاق أفلام الإثارة والحماس فرصة مشاهدة العرض الأول للفيلم الأكثر ترقباً لهذا العام “افينجرز: آيج أوف الترون” (Avengers: Age Of Ultron)، تتمة فيلم الإثارة والتشويق لأضخم أفلام الأبطال الخارقين “السوبر هيرو” على مستوى العالم. وسيتم عرض الفيلم في دور عرض صالات السينما بجميع أنحاء دولة الإمارات في 30 أبريل.

 

سينطلق عرض الفيلم في منطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات تحديداً من خلال مطاعم “صب واي” العالمية مع استضافة حملات ترويجية في المطاعم ووسائل التواصل الاجتماعي، والمحطات الإذاعية ومن خلال نشاطات متعددة. وسيحظى عملاء مطاعم “صب واي” بفرصة الفوز بتذاكر لحضور العرض الأول لفيلم “افينجرز: آيج أوف الترون” من انتاج “مارفل”، وذك مساء الإثنين 27 أبريل في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال المشاركة بالمسابقات التي ستقام على محطات إذاعية معينة.

 

وللحصول على فرصة الفوز بمجموعة حصرية ومختارة من منتجات “افينجرز: آيج أوف الترون”، يمكن المشاركة بالمسابقات التي ستقام على صفحة “صب واي” أرابيا على فيسبوك (www.facebook.com/SUBWAYArabia). وبهذه المناسبة ستطلق مطاعم “صب واي” في دولة الإمارات عروضاً ترويجية لوجبة قيّمة تتضمن سندويتش دجاج بانيه الجديد ومشروب “ماونتن ديو” ورقائق “دوريتوس”، إضافة إلى أكواب بنسخ حصرية مصممة خصيصاً بشخصيات أبطال الفيلم، وتقدم عند شراء أي وجبة مع سندويش بطول 12 بوصه.

 

وفي هذه المناسبة قال هشام غزال، مدير التسويق لدى مطاعم “صب واي” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تعتبر اتفاقية التعاون مع مارفل لفيلم “افينجرز: آيج أوف الترون” مشوقة جداً، ونحن على يقين أن هذه الخطوة ستساعدنا على توثيق ترابطنا مع عملائنا من جيل الشباب بطرق معنوية وممتعة من خلال تقديم عروض تشعل حماسهم وتشبع تطلعاتهم.”

 

وأضاف غزال: “تجتذب أفلام “مارفل” اهتمام عشاق السينما حول العالم، وهذا ما شهدناه عند تعاوننا مع “مارفل” من خلال أفلام سابقة على الصعيد الدولي. وهذه المرة سنجلب هذا التعاون المثمر مع فيلم “افينجرز: آيج أوف الترون” للمرة الأولى إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ونحن في غاية الحماس لنقدم لعملائنا المشتركين ما يرضي تطلعاتهم من خلال تقديم وجبات قيّمة من مطاعم “صب واي” ومحتوى ترفيهي مميز من سلسلة أفلام “افينجرز”.

 

ومن جانبها، قالت ستيفاني كوهن، نائب الرئيس، قسم اتفاقيات الشراكة، لدى مجموعة مارفل للتسلية المحدودة: “مع انضمام مطاعم “صب واي” كشريك ترويجي للفيلم الأكثر ترقباً “افينجرز: آيج أوف الترون”، تم فتح أبواب جديدة لدى مارفل للوصول إلى عدد أكبر من الجماهير وعشاق الفيلم الملحمي الخيالي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.”

 

وسيبدأ عرض فيلم الإثارة والتشويق المرتقب “افينجرز: آيج أوف الترون” في صالات السينما في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 30 أبريل الجاري.

 

وتقدّم مطاعم “صب واي” العالمية وجباتها الغنية عبر أكثر من 160 موقعاً بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تتجاوز بذلك عدد جميع مطاعم الخدمة السريعة. وتتوفر سلسلة مطاعم صب واي في 110، وتوفر حوالي 400 ألف وظيفة لمحترفي فن إعداد السندويشات على مستوى العالم وتقدم أكثر من 2.8 سندويتش سنوياً.