عبدون هي منطقة في عمان, عاصمة الأردن. تعرضت في الآونة الأخيرة لهجوم من قبل zombies, فهل بإمكانكم التصدي لهذه الهجمات؟

تطل علينا لعبة Abdoun Zombies من شركة Spiritech Studios, و هي شركة أردنية لتطوير الألعاب و التي تعتمد على الخلط بين الهندسة المعمارية و بين تصميم الألعاب.

 

اللعبة بسيطة جداً و خالية من أي تعقيدات فالهدف هو الصمود في وجه أمواج من الزومبي التي تتخذ من أشكال بعض الناس الذين قد تقابلهم في منطقة عبدون قالباً لها. اللعبة من طراز المنظور الأول First Person Shooter و جرافيكس ثلاثي الأبعاد 3D, و اعتمدت الشركة عل محرك Unity لتصميم هذه اللعبة و المتاحة من خلال لعبها في متصفح الإنترنت و من خلال Facebook.

 

و الآن لنستعرض إيجابيات و سلبيات اللعبة كما عودناكم,

 

الإيجابيات:

1- المباني و البيئة المحيطة تحاكي الواقع, فالمباني و المرافق هي في الواقع حقيقية بكل التفاصيل.

2- الأسلحة و الأصوات جاءت على مستوى جيد من حيث العمق و الواقعية.

3- الخلو من أي تعقيدات, فاللعبة عبارة عن صوب و أطلق!

Abdounzombies2 ABDZ1

السلبيات:

1- أشكال الشخصيات مكررة, ففي موجة واحدة قد تجد أن جميع الزومبي تحمل شكل رجل واحد!

2- الأسطح و الأرضيات جاءت مخيبة للآمال! لم تكن متقنة من حيث الألوان أو الشكل الحقيقي لها مما يوحي أنها استخدمت من مكتبة الأشكال و الألوان.

3- لا وجود لأصوات العض أو الضرب بشكل واضح من قبل الزومبي.

Abdoun Zombies

 

تتميز اللعبة بعدم وجود تعقيدات القفز من مبنى إلى آخر أو الدحرجة و محاولة الهروب المعقدة, فهي لعبة لقضاء الوقت خلال الاجتماعات المملة في المكاتب, أو لقضاء الوقت في انتظار الطائرة و ما شابه ذلك من أوقات فهي لعبة مسلية و مجانية.

طرحت الشركة هذا المشروع Abdound Zombies  من خلال موقع indiegogo في محاولة للحصول على الدعم اللازم لاستمرارية تطوير اللعبة, و هناك كذلك خاصية الشراء داخل اللعبة للحصول على الذهب الذي يمكنك من شراء الأسلحة اللازمة في اللعبة.

عبدون هي منطقة في عمان, عاصمة الأردن. تعرضت في الآونة الأخيرة لهجوم من قبل zombies, فهل بإمكانكم التصدي لهذه الهجمات؟ تطل علينا لعبة Abdoun Zombies من شركة Spiritech Studios, و هي شركة أردنية لتطوير الألعاب و التي تعتمد على الخلط بين الهندسة المعمارية و بين تصميم الألعاب.   اللعبة بسيطة…

لعبة لقضاء الوقت

القصة - 1
الجرافيكس و الرسوم - 7.5
الأصوات - 2
المتعة مقابل السعر - 7.5

4.5

خلو اللعبة من التعقيدات جعلها لعبة غير مملة و تحدي لكسر أرقام أصدقائك

تقييم المستخدمون: 4.17 ( 3 أصوات)
5