أعلنت أيسر مؤخرا عن إطلاق الجيل الجديد من سلسلة منتجاتها الذكية “ليكويد ليب سمارت باند” Liquid Leap Plus  وهو السوار الالكتروني “أيسر ليكويد ليب بلس”. ويتميز هذا الجهاز الجديد ضمن الأجهزة القابلة للارتداء بالمرونة إلى جانب توافقه مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية (ويندوز، أندرويد ونظام تشغيل شركة ابل) بالإضافة إلى شاشة عرض بقياس 1 بوصة بدقة وضوح 128×32 بكسل، تعمل باللمس، لعرض المعلومات البدنية وبيانات العمليات الحيوية من المستشعرات المدمجة به، كما زود بعدة ألوان من سوار معصم اليد ليتناسب مع أذواق واحتياجات المستخدمين.

 

أيسر ليكويد ليب بلس أول جهاز من أيسر قابل للارتداء ويدعم أنظمة تشغيل متعددة

من خلال تطوير ليكويد ليب بلس، أخذت أيسر أمرا واحدا في الاعتبار وهو مرونة الاستخدام. حيث يهدف هذا الجهاز المبتكر القابل للارتداء إلى تتبع كل جوانب حياة الشخص في حزمة صغيرة يبلغ حجمها بوصة واحد، كما حرصت الشركة في تصميمه على الجمع بين البساطة والأناقة دون إغفال الوظائف المتقدمة.

وتم تصنيع سوار اليد الخاص بهذا الجهاز من المطاط، مع سطح منحن مصمم خصيصا لخفض درجة حرارة الجسم عن طريق الحد من ملامسة البشرة.

 

يعتبر أيسر ليكويد ليب بلس الجهاز الذكي الأمثل الذي يمكن أن يرتديه المستخدمون النشطون رقميا والذين يرغبون بأن يكونوا على اتصال دائم. كما يعد الرفيق المثالي للياقة البدنية من خلال تتبع خطوات المستخدم والمسافة والسعرات الحرارية التي يتم حرقها. يمكن ارتداء أكتيف باند الأساسية 7/24 وذلك بفضل شهادتها المقاومة للماء (تصنيف IPX7). كما يسهّل الجهاز وظائف التحكم بالموسيقى دون تجاهل التنبيهات الهامة سواء بموعد على المفكرة أو بريد إلكتروني أو رسالة.

 

 

 

وزود أيسر ليكويد ليب بلس بأحدث التقنيات القابلة للارتداء والتي تمكنه من التواصل مع تطبيق “أيسر ليب مانجر” ومع الهاتف الذكي بنظام أندرويد، ويندوز، أو نظام تشغيل ابل عن طريق البلوتوث 4.0 بالطاقة المنخفضة. فضلاً عن كونه خفيف الوزن وأنيق، ويتوفر بمجموعة متنوعة الألوان من الأساور مثل الأسود الفحمي والوردي والأخضر.