انتهت في بداية الأسبوع كل التكهنات عن ماهية لعبة Call Of Duty Black Ops 3 بعرض للعبة قدم الكثير من الأخبار عنها من ناحية القدرات التي سيتمتع بها اللاعبون.

 

أوضحنا سابقا كذلك أن أحد هذه الخواص هي المشي على الجدران، إضافة لذلك القدرة على القفز عاليا باستخدام تقنية أطلق عليها اسم Thrust Jump أو القفز المندفع، و هي ليست كالقفزة الموجودة في لعبة Advanced Warfare !

 

هذا و قد انطلقت أخبار كذلك عن عودة الخريطة المفضلة لكل محبي سلسلة Black Ops و هي خريطة Nuke Town. و قد استند هذا الكشف عن عرض لقميص يحمل اسم هذه الخريطة من متجر Call Of Duty مما أكد فعلا عودة هذه الخريطة من جديد.

و من خلال فيديو العرض كذلك استنتجنا وجود الحركات الخاصة و لكن لحظية، بمعنى أن هذه الحركات لا تظهر إلا عند قيام اللاعب بعدد معين من المطالب و فور إكمال هذه المطالب يقوم اللاعب بتفعيل الحركات الخاصة و اللحظية حتى انتهاء العداد الخاص بهذه الحركات. منها مسدس يمكن أن يقتل من طلقة واحدة، اليد الآلية التي تتحول إلى مدفع رشاش. هذه الحركات الخاصة تنتهي بانتهاء العداد أو بموت اللاعب.

ننوه على أن الحصول على النسخة المعربة للعبة سيكون من خلال شراءها من المتاجر المحلية لبلايستيشن و ليس من المتاجر الأوروبية أو الأمريكية مع خاصية الطلب المسبق و التي تخول اللاعب الحصول على مفتاح للعب اللعبة في طور المسبق “Beta” و الحصول على إضافات للعبة Advanced Warfare مستوحاة من Black Ops 3.