كشفت شبكة FX عن العرض الدعائي الأول من الموسم الخامس القادم لمسلسل American Horror Story بعنوان  Hotel والذي سوف تقوم ببطولته المغنية و الممثلة ليدي غاغا الحائزة على أكثر من جائزة غرامي و التي تسجل من خلاله أول  ظهور رئيسي تلفزيوني له

تؤدي مغنية البوب ليدي غاغا الحائزة على عدة جوائز غرامي بطولة المسلسل بدور “إليزابيث” و هي مالكة الفندق الثرية و التي لديها شغف بالموضة و الناس ، و هذا هو أول ظهور تلفزيوني لها .

هذا الجزء من بطولة الممثل مات بومر و مغنية البوب ليدي غاغا و الممثل إيفان بيترز و الممثل ماكس غرينفيلد و الممثلة سارة بولسون و الممثلة انجيلا باسيت و العديد من الممثلين أيضاً .

صرح مبتكر المسلسل (رايان ميرفي) أن هذا الموسم سوف يكون مرعباً و سوداوياً أكثر من بقية المواسم الأربعة .  سوف تدور أحداثه حول فندق مسكون حيث يمتلك الآخرون مفاتيح غرفتك وهذا ما يجعلك لا تشعر بالأمان أبد ,من المنتظر أن يتم عرض الموسم القادم  المكون من ١٣حلقة في السابع من شهر أكتوبر  القادم على قناة FX ويعمل على إنتاجه شركة تونتيث سينتشوري فوكس. ومن الجدير بالذكر أن الموسم السابق Freak Show رُشِح ل١٩ جائزة إيمي من بينها جائزة أفضل مسلسل قصير. وأما سلسلة مواسم المسلسل كاملةً فقد حصلت على ٧٠ ترشيح لجائزة الإيمي.