قامت شركة وارنر برودرز اليوم بالأعلان عن تأجيل لعبة باتمان : فارس أركهام Batman: Arkham Knight لأكثر من 20 يوم حيث يأتي هذا الخبر مفاجأ لكل عشاق اللعبة ،

بس مثل ما المثل يقول:

كل تأخيرة فيها خيرة

حيث الموعد الجديد لإطلاق اللعبة سيكون في تاريخ : 23 يونيو 2015.

هذا التأجيل يأتي بعد تأجيل اللعبة لعام كامل ، حيث كان من المقرر أصدار اللعبة في أكتوبر السنة السابقة ولكن تم تأجيل اللعبة من أجل تصليح الأخطاء وأعطاء لعبة خالية من العيوب التقنية.

اللعبة ستتوافر على كلاً من أجهزة البلايستيشن 4 والأكسبوكس ون والحاسوب الشخصي.

هل أنت من عشاق اللعبة و ما رأيك بالتاجيل ؟