اعتذر عن تأخري بكتابة هذه المراجعة بسبب سفري للعمل و لم اجد الوقت المناسب لكتابة مراجعة لعبة باتمان فارس أركهام وذلك بسبب رغبتي بانهاء اللعبة بنسبة ١٠٠٪ قبل ان انزل لكم المراجعة.

gll7clkmkej7tj700s2x

الكل يعلم مدى عشقي لهذه الشخصية ؛ باتمان من اكثر الشخصيات التي تعلقت بهم مُنذ صغري بسبب قصة أصل الشخصية والشخصيات المساندة له وأعداءه الفرديون من نوعهم. في هذه القصة نحصل على عدو جديد لباتمان يحمل اسم فارس أركهام وراح تبحث طول احداث القصة عن هذه الشخصية وتحاول ان تكتشف من يرتدي قناع أركهام ؟ هناك العديد من الأعداء و الأصدقاء في اللعبة من كات ومان و بويزن إيفي و روبن و نايت وينق واوريكل وغيرهم الى الأعداء مثل البطريق والفزاعة وتوفيس وغيرهم.

Arkham-Knight

راح تلعب بشخصية باتمان في اكبر لعبة مفتوحة في تاريخ ألعاب باتمان ولأول مرة راح يمكنك ان تسوق سيارة باتمان في مدينة قوثام، احداث القصة تأتي مكملة للألعاب السابقة وتعتبر نهاية السلسلة حيث بعد موت الجوكر تعم الفوضى بانتشار سم الفزاعة و محاولة أعداء باتمان بالعمل مع بعض مع الشخصية الجديدة فارس أركهام والذي ستأخذك في اصعب مهمة في تاريخ ألعاب باتمان في عالم مفتوح كبير.

Arkham-Knight-Shot-06

طريقة القتال المميزة الذي حازت على العديد من الجوائز تعود لنا مع إضافات بسيطة مثل القتال مع صديق حيث يمكنك القتال مع احد مساعدي باتمان في بعض المهمات مثل روبن و نايت وينغ وكات ومان وتعتبر اضافة جميلة.

maxresdefault (9)

سياقة سيارة باتمان ممتعة ومميزة تختلف عن باقي ألعاب السيارات والعالم المفتوح حيث هناك نمطان للسياقة ، الاول هو السياقة بسرعة وراح تشعر بقوة وسرعة السيارة المدمرة وانت تتجول في مدينة قوثام والنظام الثاني هو النظام القتالي وتتحول سيارتك بضغطت زر الى دبابة تثير الرعب في وجوه أعداءك وبالتحديد مجرمين الشوارع. عانيت بعض الشيئ في البداية حتى اعتاد على طريقة قتال الدبابة ولكن اعتدت عليها في النهاية.

pqdr54w3fjdedpvskvul

التنقل في المدينة الضخمة ممتع صواء بالتحليق باستخدام أدوات باتمان او السياقة بسيارة باتمان راح تحس بكبر المدينة و التنوع في الأشياء الي يمكنك ان تعملها سواء إنهاء القصة او المهمات الفرعية الكثيرة من مساعدة الشرطة او حل الغاز الريدلر او ابو الألغاز و باقي المهمات الي راح تأخذ أسبوع من وقتك لانهاءها.

2855284-bak_sshot094b

الأداء الصوتي لكل الشخصيات رهيب وماعليه كلام راح تفهم قصدي وقت الي اتشوف شخصية تتكلم وتسمعها تتكلم راح اتقول بأنهم اختاروا الممثل المناسب و ما في مشاكل تقطيع بالصوت او عدم ركوب الصوت على حركة فم الشخصيات. الموسيقى اتعيشك الجو و خصوصاً اثناء القتال راح اتعيش الجو و اتحس انك في معركة والاصوات مثل صوت اللكمات والبيئة و الأعداء و الأصوات الخلفية جميل ويناسب مدينة قوثام مثل الي اعتدنا عليه في الأفلام.

Batman_Arkham_Knight_Sshot056راح تلعب المهمات الجانبية واتحاول تنهيهم 100% ليس من أجل الحصول على تروفي او انجاز بل بسبب طريقة وضع المهمات الجانبية ، اعتقد بأن الشيئ الوحيد الذي كان ممل هو تجميع الغاز الريدلر فبتحتاج انك اتشاهد مقاطع اليوتيوب واتضيع وقت عليهم ولكن الشعور الذي راح اتحسه بعد ما تنهي كل المهمات وتمسك كل اعداء باتمان راح تشعر بأنك عملت أنجاز كبير. راح اتكون في نهايتين للعبة الاولى قبل انجاز كل المهمات 100% وانهاء القصة والثانية بعد انهاء كل شيئ في اللعبة بنسبة 100%. بكل صراحة اشتريت تذكرة الموسم حتى احصل على كل الاضافات بسبب عشقي لهذه الشخصية وعالم باتمان وبسبب طريقة تصميم اللعبة والمهمات والقصة الجديدة كلياً في سلسلة باتمان.

n5l3mckzigoaq5mmy8sz

 

 

اعتذر عن تأخري بكتابة هذه المراجعة بسبب سفري للعمل و لم اجد الوقت المناسب لكتابة مراجعة لعبة باتمان فارس أركهام وذلك بسبب رغبتي بانهاء اللعبة بنسبة ١٠٠٪ قبل ان انزل لكم المراجعة. الكل يعلم مدى عشقي لهذه الشخصية ؛ باتمان من اكثر الشخصيات التي تعلقت بهم مُنذ صغري بسبب قصة أصل…

BATMAN ARKHAM KNIGHT REVIEW

القصة - 100%
طريقة اللعب - 100%
عمر اللعبة - 100%
الرسوم | القرافيكس - 100%
الاداء الصوتي - 100%
الموسيقى - 100%
المتعة - 100%

100%

أنت باتمان

في النهاية اللعبة ممتعة و تعتبر أفضل لعبة لعبتها هذه السنة وتستحق العلامة الكاملة لانها تمتاز بقصة طويلة وجميلة مع مهمات جانبية تجعلك تريد ان تنهي كل شيئ وتجرب كل شيئ وحتى تشتري الإضافات من كثر ما اللعبة مليئة بالحماس والاكشن مع أفضل نظام قتالي في عالم ألعاب الأكشن والمغامرة. اللعبة فيها اكثر من نهاية وهذا بحد ذاته شيئ جميل ، انصحك بان اتجرب اللعبة وراح أتكون باتمان من فينا ما يحب يكون باتمان ومع هذه اللعبة راح اتعيش الدور !! الشيئ المثير هو لأول مرة في تاريخ ألعاب باتمان نسوق سيارة باتمان في مدينة قوثام وراح تشعر بانك من جد أتقودها وعندنا شخصية جديدة في عالم باتمان والتي تحمل اسم فارس أركهام راح تاخذك القصة في رحلة في مدينة قوثام وانت اتحاول ان تفشل مخططات اعدائك وتتعرف على من هو فارس أركهام.

تقييم المستخدمون: 4.83 ( 3 أصوات)
100