استعدوا لعودة أكثر أجزاء سلسلة Call of Duty نجاحاً على الإطلاق، فها قد عادت Black Ops تصدر لعبة Call of Duty: Black Ops III يوم الجمعة، 6 نوفمبر لتصحب عشاقها إلى عالم Black Ops المحفوف بالمخاطر والشرور في تجربة مصممة لمنصات الجيل الجديد ستغير كل ما يعرفونه عن لعبة Call of Dut. اللعبة من نشر Activision Publishing, Inc.، الشركة الفرعية المملوكة بالكامل لشركة Activision Blizzard (Nasdak: ATVI)، ومن تطوير شركة Treyarch الحاصلة على الجوائز. تقدم لعبة Call of Duty: Black Ops III نمط حملة يمكن لعبه بالكامل بأسلوب اللعب الفردي أو اللعب التعاوني عبر الشبكة مع 4 لاعبين آخرين، فضلاً عن طور لعب جماعي يعد الأعمق والأكثر إمتاعاً في تاريخ سلسلة Call of Duty، وكذلك طور Call of Duty Zombies المذهل الذي يقدم لأول مرة على الإطلاق نظام تقدم خاص بالاعتماد على نقاط XP. تم تطوير لعبة Call of Duty: Black Ops III لتعمل على نظام الألعاب والمواد الترفيهية الشامل Xbox One من شركة Microsoft، ونظام PlayStation 4 لألعاب الفيديو الترفيهية فضلاً عن أجهزة الحاسب الشخصي.

كذلك أعلنت Activision وTreyarch، ولأول مرة في ألعاب Call of Duty لمنصات الجيل الجديد، عن تقديم إصدار Beta تجريبي للعب الجماعي من لعبة Call of Duty: Black Ops III. سيتمكن عشاق اللعبة الذين سيطلبونها مسبقاً الآن على منصات Xbox One، وPlayStation 4 والحاسب الشخصي من الحصول على حق الوصول إلى الإصدار التجريبي Beta* والذي سيتم الإعلان عن تفاصيله في تاريخ لاحق.

قال إريك هيرشبيرغ، المدير التنفيذي لشركة Activision: “استمتع قرابة المائة مليون شخص بلعب Call of Duty: Black Ops وCall of Duty: Black Ops II، مما يجعلهما أكثر إصدارات سلسلة Call of Duty لعباً على الإطلاق. والآن يوشك عشاق اللعبة على أفضل نسخ Black Ops التي نقوم بإصدار على الإطلاق مع Call of Duty: Black Ops III.” وأضاف قائلاً، “هذه أول لعبة تقضي Treyarch 3 سنوات لتطويرها، وقد استغلوا تلك السنوات أحسن استغلال، إذ أضافوا إلى اللعبة كماً كبيراً من الابتكارات الجديدة التي تظهر في كافة أطوار اللعب، وهذا، بالطبع، خلافاً عن قصة اللعبة المذهلة شديدة التشويق التي اعتدناها من Black Ops. سيتمكن عشاقنا من تجربة كل هذا عند طرح الإصدار التجريبي Beta في وقت لاحق من هذا العام. ولكننا نود أن نعلمهم الآن بأن Black Ops قد عادت من جديد”.

وفي هذا السياق قال مارك لاميا، مدير أستوديو Treyarch: “لا شك في أن Black Ops III هي أكثر المشاريع التي يتولاها الأستوديو طموحاً على الإطلاق. فمنذ صدور Black Ops II، ونحن نبذل كل ما في وسعنا لتطوير أفضل أجزاء سلسلة Call of Duty من أجل ملايين المعجبين الذين لا زالوا يلعبون لعبتنا حتى اليوم”، وأضاف، “لقد استفدنا من دورة التطوير المستمرة منذ 3 سنوات من خلال العمل على تحسين تصميمات اللعبة بكل الصور الممكنة، مبتكرين خلالها التجارب وميكانيكا الحركة والأنظمة والشخصيات الجديدة كلياً والتي أضفناها كلها إلى أعمق أجزاء سلسلة Call of Duty التي طورناها حتى الآن. إنها بحق أشبه بجمع 3 ألعاب في لعبة واحدة”.

طور الحملة في Call of Duty: Black Ops III ينقل اللاعبين إلى عالم مستقبلي حيث يظهر نوع جديد من جنود Black Ops الناتجين عن الاندماج بين التقنيات الحيوية والتعزيزات الآلية. من خلال تقنية الواجهة العصبية المباشرة (DNI) أصبح اللاعبون الآن متصلون بشبكة المعلومات الاستخباراتية وبزملائهم في ميدان القتال. في عالم ممزق أكثر من أي وقت مضى، تتكون فرقة النخبة هذه من رجال ونساء قاموا بتعزيز قدراتهم القتالية لتمكنوا من القتال بسرعة وقوة وذكاء أكبر.

أفضل وأكثر أطوار اللعب الجماعي إمتاعاً حتى الآن يعود مرة أخرى مع نظام جديد للحركة التسلسلية القائمة على قوة الدفع ما يتيح للاعبين حركة انسيابية عبر البيئات المصممة خصيصاً بكل دقة من أجل اللعبة، مع الاحتفاظ أثناء ذلك بتحكمهم الكامل في أسلحتهم طيلة الوقت. تقدم Treyarch أيضاً نظام احتراف جديد يسمح للاعب بالاختيار من بين 9 جنود Black Ops متميزين والترقي بهم، حيث يتميز كل منهم بمظهر وشخصية وصوت وأسلحة قتالية وقدرات خاصة به، مما يغير الأسلوب القتالي الذي ينخرط به اللاعب في القتال بشكل جذري. أما الإضافة الأخيرة لطور اللعب الجماعي فنظام جديد كلياً لتعديل الأسلحة يمنح اللاعب أدوات أكثر قوة من أي وقت مضى لتكوين سلاحه الأمثل ووضع لمساته وتعديلاته الشخصية عليه. سيتم الإعلان عن تفاصيل أخرى بخصوص طور اللعب الجماعي في تاريخ لاحق.

وبالطبع لا تكتمل أي لعبة من تطوير Treyarch بدون طور Zombies الشهير الذي تكتمل به روعة اللعبة. تقدم Call of Duty: Black Ops III تجربة Zombies فريدة من نوعها، فضلاً عن كونها أكثر تجارب هذا الطور إمتاعاً وتطوراً حتى الآن، إذ تحتوي على نظام تقدم جديد للاعب يقوم على نقاط XP، مما يضفي على اللعبة درجة غير مسبوقة من العمق وإمكانية إعادة اللعب.

قال بوب بوزون، كبير نواب رئيس قسم التسويق في GameStop: “تعد Call of Duty إحدى عمالقة عالم الألعاب الإلكترونية، وهي تواصل تطوير نفسها عاماً بعد عام بتقديم قصص جديدة وخصائص مثيرة في كل إصدار جديد من اللعبة. لقد حظينا بفرصة لإلقاء نظرة مبكرة على Call of Duty: Black Ops III وقد انبهرنا بما شاهدناه، مما يدعونا لتوقع تحقيقها نجاحاً كبيراً كسابقاتها”.

إصدار Call of Duty: Black Ops III التجريبي Beta للعب الجماعي سيتوفر لمنصات Xbox One، و PlayStation 4، وأجهزة الحاسب الشخصي. يتم تحديد التوفر الفعلي لإصدارات المنصات المختلفة وتاريخ/تواريخ الإصدار لاحقاً. قم بزيارة www.callofduty.com/beta لمزيد من المعلومات وتعليمات الاستهلاك. عقب استهلاك رمز الوصول إلى إصدار Beta، استمر في المتابعة لمزيد من التفاصيل عن متى وكيف يمكن للاعبين الوصول إلى إصدار Beta. لفترة محدودة فقط، حتى نفاد رموز Beta، لدى البائعين المشتركين. تتطلب وجود اتصال بالإنترنت.