أكدت كل من شركة Treyarch و Activision عن قدوم الجزء الثالث من سلسلة أجزاء Black Ops و المسمى حالياً Black Ops 3. ففي بداية هذا العام, قام رئيس Xbox في كندا بوضع صورة تحمل الرقم 2 باللاتينية II مع بعض إشارات مورس و التي لاحقاً قيل أنها للعبة World At War 2 و التي أنتجتها نفس الشركة التي أنتجت أجزاء Black Ops (بلاك خبز) .

 

الممتع في الموضوع أن الرقم 2 أو II باللاتينية الذي استخدمه رئيس Xbox, كان مشابهاً للمستخدم في سلسلة أجزاء Black Ops. ومن خلال زيارة الموقع الرسمي ل Call Of Duty 3 نجد أن الجزء الجديد سيقام بالمستقبل و أن اللعبة سوف تحصل على طور الزومبي الذي بدأته شركة Treyarch . هذا و قد أعلنت الشركة أن اللعبة سيتم الإعلان عنها في 26 من الشهر الحالي!

 

الجدير بالذكر أن هذه السنة هي المكملة لالثلاث سنوات و هي مدة تطوير أي جزء من أجزاء Call of Duty و هو دور شركة Treyarch أحد المطورين الثلاث لأجزاء Call of Duty!

 

كانت لعبة Black Ops 2 من أنجح الإصدارات في عالم Call Of Duty , فقد تربعت على عرش الصدارة لوقت طويل و كانت هي أول من استخدم أسلوب الخانات (10 خانات) من حيث اختيار اللاعب لأدوات اللعب من أسلحة و من إضافات .

 

سنوافيكم بالمزيد قريباً!