أطلقت شركة يونيفيرسال بيتكشرز العرض الدعائي من فلم By the Sea القادم الذي قامت بتأليفه وإخراجه و إنتاجه والتمثيل فيه النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار “أنجلينا جولي” ويقوم ببطولته النجم “براد بيت” إلى جانب النجمة “جولي”.

ويُسجل هذا الفلم اجتماعاً ثانياً للثنائي “بيت” و “جولي” بعد أن اجتمعا في فلم الأكشن الذي اُنتج عام ٢٠٠٥ Mr. & Mrs. Smith وتدور أحداث الفلم الدرامي القادم في منتصف سبعينات القرن الماضي في فرنسا، حيث تجسد “جولي” شخصية الراقصة السابقة فينيسا بينا ويقوم “براد بيت” بأداء شخصية كاتب أمريكي، وأثناء تجولهما في أنحاء فرنسا معا، يقرر الثنائي الأستقرار في مدينة ساحلية هادئة والإندماج مع سكانها اللطفاء ويحاولان حل المشاكل المعلقة المرتبطة بحياتهما الخاصة.

ويشارك النجمين في التمثيل في الفلم الدرامي القادم في الثالث عشر من شهر نوفمبر هذا العام، الممثلة الفرنسية “ميلاني لوران”،”ميلفيل بودباد”،”نيلز إيرسترب” و “ساره ناودي”. ومن الجدير بالذكر أن هذا الفلم يضاف إلى مجموعة أفلام قامت فيها النجمة “جولي” بالعمل كمخرجة أنجيلينا جولي حيث بدأت مسيرتها الإخراجية في فلم In the Land of Blood and Honey قبل أن تتبعه بفيلم السيرة الذاتية الجديد Unbroken الذي يجسد قصة كفاح المحارب والبطل الأولمبي الراحل لويس زامبريني.

بالإضافة إلى الفلم القادم Africa الذي يقوم ببطولته أيضاً زوجها النجم “براد بيت” وتدور أحداثه المقتبسة من أحداث حقيقية حول عالم الآثار ريتشارد ليكي الذي دخل في ثمانينات القرن الماضي في صراعات شرسة ومستمرة مع صيادين الأفيال الباحثين عن العاج في أفريقيا خوفاً منه أن يتسبب إصطيادهم الوحشي في إنقراض الأفيال التي تعتبر روح أفريقيا بحد وصفه.