COD-Black-Ops-3-Leak

أغلب الألعاب التي يتم إطلاقها او حتى إطلاق عرضها الرسمي يتم تسريب بعض ا جزء من معلومات , و اليوم رح أتحدث معكم حول ما تم تسريبه أخيرا ، تسريب لمعشوقة العالم Call of Duty: Black Ops 3 .

اليوم تضاربت الأنباء و عن التسريبات التي حصلت للعبة Call of Duty: Black Ops 3 ، حيث كما نعلم بعدما تم الإعلان عنها بإسم Black Ops 3 منذ عدة أيام ، ليأتي اليوم و يتم تسريب بعضاً من المعلومات حول اللعبة .

أبرز ما تم تسريبه اليوم حول اللعبة

* الأطور : هو أن سيكون هناك طورين منفصلين , أولهم طور القصة الإعتيادي كأي جزء في اللعبة , و الطور الثاني هو الطور المتعلق بالزومبيز لكن في طور الزومبيز رح تقدر تلعب ككقصة زومبيز أو راوندات زومبيز مثل Black Ops 2 .

* الأماكن : اللعبة ستتضمن عدة أماكن سيتم اللعب بها , أبرزها و التي قمنا بالتوصل إليها , هي :
– نيروبي
-أثيوبيا
– مصر
– سنغافورة
– زيورخ

* Co-Op : اللعبة ستسمح لك بأن تلعب مع أصدقاءك حتى 4 أشخاص في طور القصة و ذلك لكي تستطيعو أن تقومو بإنهاء القصة مع بعضكم البعض كما في الكثير من الألعاب السابقة .

* الكلاسات : و لأول مرة في تاريخ Call of Duty , سيقوم الأستديو المطور بتطبيق خاصية الكلاسات كما في لعبة باتلفيلد , و المقصود في الكلاسات هو ( المعاج , المهندس , الأسلحة الثقيلة , او حتى الخفيفة ) , و سيكون لكل تصنيف مراحل ( لفلات ) خاصة به و طريقة تلفيل خاصة به .

* العنصر 115 المكتشف في لعبة Black Ops 2 الذي تم استخدامه لتطوير الانسان , هو من سيقوم بتحويلهم الى زومبيز

* المشروع سيكون اسمه Bluebird و هو المشروع ذاته الذي قام بالعمل عليه 4 جنود في الجزء السابق

* الخرائط و طبيعة اللعب : من المؤكد أن كل استديو مطور يسعى لأن يكون الأفضل , لذلك هناك اخبار شبه مؤكدة بأن تصميم الخرائط سيكون مختلف تماما عن الأجزاء السابقة و طرق تحكم بالشخصيات جديدة .

* إصدار اللعبة : اللعبة سيتم إصدارها في تاريخ 11-06-2015 حسب ما تم تسريبه , ما لم تعلن الشركة او الاستديو المطور عن حاجتهم لوقت إضافي

* توافر اللعبة : اللعبة ستكون متوفرة على أجهزة الجيل الحالي Playstation 4 و Xbox One و الحاسب الشخصي .

* البري اوردر : عندما تقوم بعمل طلب مسبق للعبة بإنك ستستلم كود للمرحلة التجريبية البيتا .

IMG-20150425-WA0075

هذا ما كان لدينا لليوم حول التسريبات الجديدة .. نعتذر على ان المقال جاء بوقت متأخر لكن حاولنا قدر استطاعتنا تجميع كافة المعلومات و تحليل التسريبات لنستطيع تقديم الأفضل لكم .