ظهر كل من “روبرت داوني جونير” و “كريس إفانس” في برنامج JIMMY KIMMEL LIVE وعرضوا لنا أول نظرة لفيلم مارفل المنتظر Captain America : Civil War

قصة الفيلم تبدا بعد احدث الجزء الثانى من فيلم The Avengers : Age of ultron حيث يقوم ستيف روجرز (كابتن اميريكا) بقيادة قريق جديد من الافينجيرز ليقوم بحماية البشرية مرة اخرى. ولكن بعد ا حدث الجزء السابق و كم الدمار الذى تسبب به الفريق اثناء مغامرته الاخيرة قررت الدول انشاء مجلس مشترك ليحدد متى يتم استداعاء الافينجيرز من جديد لحماية الارض، ويبدو ان هذا الكيان الدارى يحاول تفرقة الافينجيرز اثناء حمايتهم للبشر من خطر غامض، ترى ماالخطر هذة المرة ؟. و لم يقوم مجلس التعاون المشترك بمحاولة تفريقهم ؟

وسيقوم ببطولة الفيلم “كريس ايفانز”  “روبورت وداوني جونيور” في الفيلم وسكارليت جوهانسونبدور ناتاشا رومانوف /بلاك ويدو ، انتوني ماكي في دور سام ويلسون / فالكون، بول بيتاني بدور (فيجن)، جيرمي رينربدور كلينت بارتون / هوك اي ، دون تشيدبدور جيم رودس / (وار مشين ) و إليزابيث أولسن بدور واندا ماكسوناف /سكارليت ويتج، سيباستيان ستان بدور بكي بارنز /وينتر سوالدرجنبا إلى جنب مع تشادويك بوسمن بدور T’Challa /بلاك بانثر، إيملي فانكامب بدور شارون كارتر / وكيل 13، دانيال برولبدور بارون هلموت زيمو، فرانك غريللو كما بروك راملو /كروس بونس، وليام هيرت في جينرال ثيوديس “ثاندر” روس، وبول رودبدور سكوت لانج / انت مان وسيعرض الفيلم أيضا لاول مرة الأعجوبة الجديد الرجل العنكبوت، الذي يقوم بدورهتوم هولاند.

إخراج سيكون من قبل أنتوني وجو روسو من سيناريو من قبل كريستوفر ماركوس وستيفن مكفلي ،CAPTAIN AMERICA : CIVIL WAR سوفيصدر في 6 مايو 2016.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.