للأسف خرج فريق كلايرتي الذي يمثل الإمارات والشرق الأوسط للمرة الثانية في بطولة كول اوف ديوتي في أمريكا وبالتحديد لوس أنجلس ، حيث لعب الفريق ثلاث مباريات خسرها بالكامل من دون ان يربح خريطة واحدة وذلك يأتي بعد هزيمتهم في الموسم السابق أيضاً.

 

هل سبب الخسارة يعود لضعف فرق الشرق الأوسط او بسبب قوانين التصفيات؟ حيث لم يشارك في تصفيات الشرق الأوسط سوى فريقان فقط ، فهل هذا العدد يمثل حقاً شعبية لعبة كول اوف ديوتي في المنطقة؟

الجواب وبكل تأكيد هو لا ، نحن نطالب بأجراء تصفيات عادلة تجمع لاعبي الشرق الأوسط وبالتحديد في الخليج لأن البطولة من تنظيم أكسبوكس وشبكة أكسبوكس متواجدة رسمياً قي كلاً من الإمارات والسعودية فلذلك أرى من العدل في السنوات القادمة ان نرى لاعبين عرب في البطولة. أنا لا أكره او أحقد على الفريق الذي ذهب لتمثيلنا ولكن أعتب على فكرة بأنه في الفريق لا يمثل حقاً اللاعب العربي و اعتقد من الذكاء انه في حالة عدم تغيير القوانين للسنة القادمة ان نرى فرق أجنبيه اخرى تشارك في تصفيات الامارات وتتأهل بسهوله من دون اي عناء!!

 

PLG-Power-League-Gaming-Highlights-3

 

ما رأيكم بالموضوع و هل السبب الحقيقي هو عدم رغبة اللاعب العربي في لعب لعبة كول اوف ديوتي او المشاركة في بطولات رسمية؟ الا يوجد فريق عربي يرغب بالفوز بمليون دولار ؟

 

الجدير بالذكر :

  1. يجب ان يكون عمر اللاعبين 18 سنة.
  2. انه يستطيع السفر لاوربا و امريكا.
  3. السفر والفندق والرحلة مدفوعة مسبقاً من شركة أكتيفجين.
  4. الجائزة هي مليون دولار.

يعني لا تقول لي انك بتخسر شيئ ، كل شيئ مدفوع من الشركة نفسها. من حاب ان يشارك السنة القادمة ؟