اليوم حصلت على فرصة تجربة لعبة Deus Ex : Mankind Divided في مكتب شركة Square-Enix في لندن. وأول مهمة لعبتها أحداثها تدور في دبي حيث نرى أدم جنسن بعد أحداث اللعب السابقة بالتحديد بعد عامين من نهاية الجزء السابق مع تغيير جديد في وجهة بطلنا حيث يعمل الان في شرطة الانتربول كعميل في شعبة التدخل السريع السرية.

DXMD_2015_10_08_1stHandsOn_screen_ONLINE_027

مهمته الاولى ستدور أحداثها في دبي وبالتحديد في جزيرة فندقية مهجورة حيث لم يتم انهاء العمل على هذا الفندق الفخم بسبب أحداث نهاية اللعبة السابقة (لن أحرق عليكم اللعبة الاولى) وستروا ناطحات السحاب والعمران العربي مع برج خليفة في دبي والذي لا تظهر عليهم أثار الدمار وهذا الشيئ الذي أعجبني بأنهم لم يقوموا بتدمير شيئ نفتخر فيه ونرى بأن دبي موجودة في هذا العالم الخيالي الـCyper Punk والذي فيه ناس شبه آليين ورجال آليين بالكامل. هذه المهمة ستعرفنا على عصابة جديدة تطلق على نفسها اسم “الجن” وعليك ان توقف صفقة أسلحة قد تؤدي إلى تدمير العالم بشكل أكبر من ما هو عليه الآن وكالمعتاد ستكون لك قدرة الأختيار ام تلعب اللعبة بطريقة التسلسل وتحاول ان تتغلب على الصعاب وتنتظر أعدائك وتحسب خطواتك او تقوم بالتسلح بأسلحة الهحوم وتهجم على أعدائك وتقضي عليهم بشكل وحشي.

 

سأقوم بكتابة أنطباع كامل عن اللعبة في هذه الأيام القادمة مع رفع مقابلة مصورة مع مطور اللعبة ومقطع من طريقة اللعب للعبة على قناتنا في اليوتيوب.