لعبة Devil May Cry 4 استقبلت بحماس و حصلت على نتائج مراجعات ممتازة, و لكن هذا كان في الماضي أيام منصات الجيل الماضي.

نفس اللعبة تم تصديرها إلى منصات الجيل الجديد بكل ما كانت عليه  من خصائص و إضافات. و لكن لسبب ما جاءت اللعبة بحماس أكبر من الذي لا زلت أذكره عندما لعبتها مرارا و تكرارا. و لكن ما السبب الحقيقي في وجود هذا الحماس!؟ سأعرض اللعبة لكم بعد قضاء فترة من اللعب على منصتي بلايستيشن 4 و إكس بوكس وان.

 

بداية يجب القول أت الأداء من ناحية الجرافيكس و الصور و الأصوات لم يكن على اختلاف كبير بين المنصيتين, بل كاد أن يكون متطابق 100%, لذلك لن أهتم للناحية التقنية للعبة.

اللعبة في الواقع أخذت أفضل اللحظات و الحركات من كل الأجزاء السابقة للعبة, فبداية ستجد نفسك تلعب بشخصية Nero ” نيرو ” ثم تنتقل لتلعب بشخصية Dante “دانتي ” و ليس هذا فحسب! لقد عادت شخصية Trish التي كانت موجودة في الجزء الثاني من اللعبة كشخصية قابلة للعب اللعبة. و المميز بشخصية ” تريش ” أنها لا تحتاج لكبس أزرار معينة لتغير السلاح أو الأسلوب و لكن التغيير يحصل بناءا على مجموعة الحركات التي يقوم بها اللاعب ” Combo ” مما يجعلها من الشخصيات الأكثر كفاءة في القتال!

الجدير بالذكر كذلك أن شخصية Lady و شخصية Vergil ستكون متاحة ليلعب بها اللاعب و هي إضافة ممتازة أعطت بعدا جديدا للقصة ذاتها من مناظير مختلفة.

 

أحد الأطوار المضافة كذلك هو طور Legendary Dark Knight و هو الطور الأصعب في اللعبة و الذي كان متاحا فقط على أجهزة الحاسب الآلي.

 

DMC1 dmc2 dmc3

لعبة Devil May Cry 4 استقبلت بحماس و حصلت على نتائج مراجعات ممتازة, و لكن هذا كان في الماضي أيام منصات الجيل الماضي. نفس اللعبة تم تصديرها إلى منصات الجيل الجديد بكل ما كانت عليه  من خصائص و إضافات. و لكن لسبب ما جاءت اللعبة بحماس أكبر من الذي لا زلت أذكره…

متعة لمتابعي السلسلة و لعبة جديدة للجيل الجديد

الجرافيكس - 4
اللعب - 9
الأصوات - 4
القصة - 5
القيمة مقابل الجودة - 9

6.2

مسلية

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
6