إنطلقت في التاسع عشر من الشهر الحالي حزمة المحتوى الجديد للعبة Destiny و الذي يدعى House Of Wolves.

المحتوى الجديد يركز على فصيلة الFallen و خيانتهم لملكة منطقة The Reef و استخدامها الحراس و هم اللاعبين لتنتقم من ال Fallen.

قد تبدو هذه القصة مستهلكة نوعا ما بالذات أن اللعبة حتى ما قبل إصدار المحتوى الجديد كانت تعتمد على مواصلة اللاعبين للعب للحصول على بعض قطع الدروع أو الأسلحة. فالمحتوى السابق لم يكن على المستوى المطلوب، فقد أضاف المزيد من اللعب فقط لرغبة اللاعب بالحصول على بعض الأشياء كالأسلحة أو الدروع و في أغلب الأحيان لا يحصل على شيء!

فقد أثرت السطحية المفرطة في المحتوى السابق على العديد من اللاعبين مما أدى إلى تراجع بعض اللاعبين عن المضي قدما في اللعبة.

و لكن كانت المفاجئة بالمحتوى الجديد! فقد قلب الأمور رأسا على عقب. فقد جاء محملا بالعديد من الأطوار التي تخدم و تدعم القصة بالمقام الأول و ابتعدت عن الملل تماما.

House Of Wolves أو “بيت الذئاب” أضاف أبعادا جديدة من حيث أسلوب اللعب، فقد شهدنا ظهور طور يدعى Prison Of Elders أو “سجن القدامى” الذي يتألف من أربعة مراحل و لكل مرحلة هناك أربعة أبواب. المراحل الأربعة جاءت على حسب قوة الحارس “Guardian” و هي 28، 32، 34، 35 و كل واحدة من هذه المراحل يتألف من أربعة حجرات. في كل حجرة يواجه فريق الحراس -الذي يتألف من ثلاث أفراد- ثلاث موجات من الخصوم يتخللها ثلاثة مطاليب ضرورية لا تكتمل المرحلة إلا من خلال إنهائها، فهي إما تدمير الألغام، أو تفكيك الألغام أو إقصاء و قتل بعض الشخصيات.

عند الأنتهاء من أي هذه المراحل، يسمح للحراس بزيارة غرفة الكنز و هناك يجدون ثلاثة صناديق. أكبر هذه الصناديق يفتح بمفتاح الكنز الذي يمكن الحصول عليه عند الإنتهاء من طور القصة أو من خلال إكمال طور Nightfall Strike، و يحتوي على العديد من المفاجآت للحراس من أسلحة أو دروع أو عناصر أخرى.

أما الإضافة الثانية فقد جاءت على شكل طور إضافي في أطوار اللعب المشترك ضد حراس آخرين في قتال يتألف من فريقين كل منهما يلف من ثلاثة لاعبين. يسمى هذا الطور باسم Trials Of Osiris أو “طريق أوسايرس”. و هذا الطور يحمل العديد من العتاد و الجوائز للفريقين و التي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال هذا الطور.

trials_of_osiris

الجدير بالذكر أن ثلاث خسارات في طور طريق أوسايرس يؤدي إلى أقصاء الفريق و الخروج خالي الوفاض و العمل من جديد على الحصول على إذن اللعب الذي يمكن الحصول عليه من لعب طور اللعب المشترك ضد الخصوم من الحراس!

trials

المنطقة الإجتماعية الجديدة تسمى The Reef أو “الحيد الفضائي”، و قد شهدت قدوم تجار جدد مثل “Variks” و “تلميذ أوسايرس”.

الإضافة الجديدة ركزت على المحتوى القصصي و ابتعدت عن الأداء السطحي. فقد ضاعفت شركة Bungie فرص الحصول على قطع نادرة و قدمت “Trials Of Osiris” على أنه جزء لا يتجزأ من مضمون اللعبة، فكان من ذلك 3.8 مليون لعبة في طور “Trials Of Osiris” في أول أسبوع أطلق فيه هذا الطور!

الجدير بالذكر أن المحتوى الجديد خالي من طور “Raid” الذي كان يعتبر الأهم في اللعبة لما يتخلله من تحديات و كان سببا إعتمدت الشركة عليه لاستمرار اللاعبين باللعب و لكن كان سببا كذلك في انتهاء اللعب للكثيرين! فمحاولة إجتياز هذا الطور كانت بمثابة الهدف للأغلبية و ليست وسيلة إضافية للاستمتاع بعالم Destiny.

 

سأترك لكم عرض من اللعبة لتشاهدوا بأنفسكم ما قد يفوتكم إذا لم تقوموا بشراء المحتوى الجديد.

 

إنطلقت في التاسع عشر من الشهر الحالي حزمة المحتوى الجديد للعبة Destiny و الذي يدعى House Of Wolves. المحتوى الجديد يركز على فصيلة الFallen و خيانتهم لملكة منطقة The Reef و استخدامها الحراس و هم اللاعبين لتنتقم من ال Fallen. قد تبدو هذه القصة مستهلكة نوعا ما بالذات أن اللعبة…
التقييم - 85%

85%

أنصح بها

في النهاية الإضافة تعطي عمر جديد للعبة وبهذا المحتوى سيعود عشاق السلسلة اللذين تركوا اللعبة لها وذلك بسبب الاطوار الجديدة مثل السجن و المسابقات والتحديات ، لقد قضيت الاسبوع الماضي ألعب اللعبة بشكل متواصل بعدة شخصيات ورجعت للعبة بعد أنقطاع طويل وبكل صراحة أستمتعت باللعبة وأحسست بشعوري لما جربت اللعبة للمرة الأولى.

تقييم المستخدمون: 2.55 ( 2 أصوات)
85