هناك مواقع على الشبكة العنكبوتية تقوم بتمويل المشاريع و ذلك من خلال إشراك العامة في المساهمة ماديا لدعم المشاريع. أحد أشهر هذه المواقع هو Kickstarter.

 

من هنا يبدأ الموضوع، فقد قام مطور لعبة Castelvania و الأب الروحي لها بالإتجاه إلى موقع التمويل لدعم مشروعه الجديد. هذا المشروع ما هو إلا لعبة Bloodstained: Ritual of the Night.

من بعد غياب طويل نوعا ما، قرر Koji Igarashi العودة إلى جذوره في تطوير الألعاب التي تتسم بالسوداوية و التي تحارب الكائنات الليلية الشريرة و المسحورة، و قد نجح في ذلك نجاحا منقطع النظير!

bloodstained1

كان أول الأهداف هي الحصول على 500 ألف دولار و لكنه نجح بالوصول إلى الهدف الأخير و هو أكثر من مليون دولار في أقل من 24 ساعة مع العلم أن الفترة الزمنية التي اقترحها كانت 31 يوما!

مع وصوله لكل أهدافه، فقد ظهر استخدام الممثل و مؤدي الأصوات الشهير  David Hayter كأحد هذه الأهداف. و من المعروف أن Hayter هو مؤدي صوت Snake في سلسلة ألعاب Metal Gear Solid.

bloodstainedgoal

و ليس هذا فحسب، فقد انضمت إليه كذلك مطورة و كاتبة موسيقى Castlevania, Michiru Yamane و مطور الصوتيات و الموسيقى من سلسلة ألعاب Mega Man, Ippo Yamada.

bloodstainedgebel

bloodstatinedmiriam

bloodstainedjohannes

 

من المرتقب قدوم هذه اللعب على منصات الجيل الجديد من PlayStation و Xbox بالإضافة إلى أجهزة الحاسب الآلي!