تعتبر Kelly Hu ممثلة متعددة المواهب, فمنذ نعومة أظفارها  فازت في العديد من مسابقات الجمال و كانت أحد عارضات الأزياء المشهورات في إيطاليا و اليابان.

لم يتوقف نشاطها عند هذا الحد, فهي مغنية و راقصة محترفة و ماهرة في فنون القتال. شكلها الآسيوي لم يكن عائقاً لها أبداً, فهي من مواليد هاواي و من أصول صينية, فقد شاركت بالعديد من المسلسلات منذ 1987 كان أولها مسلسل محلي في مدينتها الأم هاواي و الذي حمل اسم Growing Pains و كان من المسلسلات الكوميدية.

 

أنطلاق Kelly إلى العالمية بدأ بين العامين 1997 و 1998 عند ظهورها في المسلسل الشهير Nash Bridges بدور التحرية “ميشيل تشان” Michelle Chan و من بعد ذلك كانت من أبطال المسلسل الشهير Martial Law مع الممثل Sammo Hung لكامل المسلسل.

الجدير بالقول أن مسلسل Martial Law كان حجر الزاوية لانطلاق اسم Kelly Hu إلى الشهرة.

Martial Law

ظهور Kelly بالأفلام كان طبيعياً, فهي فاتنة و مقاتلة شرسة في آن واحد! من أشهر الأفلام التي ظهرت بها كان فيلم The Scorpion King مع بطل المصارع The Rock , و ظهورها كذلك في فيلم Cradle 2 the Grave و الذي شاركت فيه كلاً من Jet Li و المغني DMX(وين اختفى هذا المغني), و لكن قد يكون ظهورها في الجزء الثاني من سلسلة أفلام X-Men الأهم حيث وضعها مع الممثلين الكبار من أمثال Hugh Jackman و Halle Berry.

-Lady Deathstrike

 

والآن لندع كل هذا جانباً لآخذكم إلى الجانب الأروع ل Kelly Hu! فلهذه الفنانة الموهوبة صوت سمعناه في أحد أشهر و أضخم افلام الأنيم و ألعاب الفيديو و حتى مسلسلات الرسوم المتحركة!

 

فقد كانت صوت شخصية Otsuru من Afro Samurai, وصوت شخصية Sha Shan Nguyen من مسلسل الكرتون The Spectacular Spider-Man ! و لم يتوقف نشاطها على هذين العملين فقط, فقد أدت صوت (و لا زالت ) شخصية Karai المقاتلة الشريرة و ابنة Shredder في المسلسل الكرتوني Teenage Mutant Ninja Turtles, و كذلك أدائها لصوت شخصية Cheshire في مسلسل Young Justice !

Karai from TMNT

from wikipedia

Afro_vol1_english

from wikipedia

 

 

 

و يمتد أدائها الصوتي كذلك إلى العديد من الألعاب كما ذكرت سابقاًو فهي صوت Suki Toyama من لعبة Command and Conquer : Red Alert 3 , ومؤخراً أدائها في لعبة Battlefield Hardline بدور الشرطية Khai كما ذكرنا في مراجعتنا للعبة.

Battlefield™ Hardline_20150320001420

و الآن بإمكانكم الذهاب إلى معرض الشرق الأوسط للأفلام و القصص المصورة و مقابلة هذه الفنانة الموهوبة و محاورتها عن كل هذه المعلومات و لكن احذروا, فتحت هذا الجمال, هناك خبيرة بفنون القتال!