أعلنت شركةSony Computer Entertainment Europe SCEE اليوم عن طرح إصدار محدود من باقة PlayStation 4 للعبة METAL GEAR SOLID V: THE PHANTOM PAIN في دولة الإمارات العربية المتحدة بدءاً من 1 سبتمبر 2015 وذلك بالتزامن مع إطلاق نسخة METAL GEAR SOLID V: THE PHANTOM PAIN DAY I EDITION من برامج ألعاب شركة كونامي لألعاب الفيديو Konami Digital Entertainment Co., Ltd. يضم عرض هذه الباقة جهاز الكمبيوتر الترفيهي “PlayStation 4 “PS4 بمحرك للأقراص الثابتة سعته 500 جيجا، ووحدة تحكم لاسلكية (DUALSHOCK 4)، وهما بالتصميم الخاص بلعبة METAL GEAR SOLID V وببرمجيات لعبة METAL GEAR SOLID V: THE PHANTOM PAIN DAY 1 EDITION لأجهزة PS4.. وتتوفر هذه الباقة لمدة محدودة في بعض متاجر البيع بالتجزئة.

 

 

يأتي جهاز PS4 المتضمن في الباقة باللون الأحمر القاني المميز مع لمسات ذهبية وقد استُوحي هذا اللون من Bionic Arm لشخصية “سنيك”. وتأتي ذراع التحكم اللاسلكية DUALSHOCK 4 باللون الرمادي اللامع مماثلة للمسدس الذي يحمله “سنيك”. ويظهر على كل من جهاز PS4 ووحدة التحكم اللاسلكية DUALSHOCK 4 شعار دايموند دوجز؛ إحدى المنظمات العسكرية الخاصة التي يديرها “سنيك”. إضافة إلى ذلك تتوفر باقة جهاز PlayStation 4 الخاص باصدار لعبة METAL GEAR SOLID V: THE PHANTOM PAIN بسعته 500 جيجا باللون الأسود الداكن.

 

بهذا الإصدار المحدود لباقة جهاز PlayStation 4 للعبة METAL GEAR SOLID V: THE PHANTOM PAIN، تواصل شركة SCEE توسيع نطاق منصة PS4 وفقاً لوتيرة أسرع.

IMG_20150609_183654