,

كشفت مجلة Empire عن صور جديدة من أحد أكثر الأفلام التي ينتظر مشاهدتها الكثير في العام القادم Batman v Superman: Dawn of Justice بعد اختيار أبطال الفلم ليكونوا غلاف المجلة في عددها الجديد..

وفي الفلم القادم يقوم النجم ”  كافيل” بأداء شخصية كلارك كنت/سوبر مان التي قام بأدائها سابقاً في فلم Man Of Steel ويقوم ” آفليك” بأداء شخصية بروس واين/بات مان للمرة الأولى كما يشاركهم في البطولة النجمة “غال غادوت” التي سيكون ظهورها الأول بشخصية Wonder Woman بالإضافة إلى فلمها القادم الذي يقوم بإخراجه المخرجة “باتي جينكينز” ، كذلك يضم الفلم النجمة “آيمي آدامز”، “لورانس فيشبورن” ،”ديان لين”، ،”جيريمي آيرون”، “هولي هنتر” و “جايسون موموا ” الذي سيظهر بشخصية Aquaman ومن الممكن ظهور “ايزرا ميلر” بدور “باري الين ” والمعروف بإسم THE FLASH

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

وتركز الأحداث على البطل الخارق شديد القوة سوبر مان ،الذي يقاتل باتمان بطل مدينة غوثام، في حين يقرر العالم أي بطل فيهم يحتاجه البشر، ويبدو ان صراع باتمان و سوبر مان قد وّلد خطراً كبيراً على البشرية أقوى من أي خطر حدث من قبل.

وقد قام بكتابة الفلم “كريس تيرو” من سيناريو كتبه “ديفيد اس. غوير” ومن المنتظر إطلاقه في ٢٥ مارس من عام ٢٠١٦. وBatman v Superman: Dawn of Justice مبني على شخصيات كتب دي سي كومكس المصورة قام بابتكار شخصيات سوبر فيها “جيري سيغل” و”جو شوستر”، شخصيات باتمان” بوب كين” وشخصيات Wonder Woman من ابتكار “وليام مولتون مارستون”.