هاهي إنفيديا كم عودتنا بإطلالتهم الرائعة ، و إطلاقاتاهم الأروع ، خلال مؤتمر المطورين GDC 2015 الذي قام في عدة دول حول العالم منها الولايات المتحدة الأمريكية ، ما علينا من هالكلام ، ففي المؤتمر أعلنت إنفيديا عن إطلاقها لبطاقتها الرسومية الجديدة GTX Titan X ، البطاقة الرسومية الأقوى و الأفضل أداء كما صرح العديد من المطورين و المجربين لها .

أعلنت إنفيديا عن بعض المواصفات البطاقة الرسومية GTX Titan X ، حيث أعلنت بأنها أول بطاقة رسومية ستأتي بذاكرة وصول عشوائي VRAM بسعة 12 جيجابايت مع GDDR5 384bit wide ، حيث ان تلك المواصفات ستمكن GTX Titan X من معالجة البيانات أسرع بمقدار 50% من بطاقة GTX 980 , تحديدا سيكون GTX Titan X قادر على معالجة 336.5 جيجابايت / بالثانية .

من طرف آخر أعلنت عن أن المعالج الرسومي في GTX Titan X سيكون معتمد على نواة GM200 التي بها 8 مليار ترانستور و التي تتألف من 6 وحدات معالجة رسومية ، إضافة لذلك أعلنت إنفيديا بأنه من الأفضل أن يتم توصيل معالجها GTX Titan X على طاقة أكبر من 600 واط و ذلك حتى توفر و تعطيك كامل طاقتها .

أما بالنسبة لسعرها ، سعرها كما أعلنت إنفيديا سيكون 999 دولار ، أي 3750 ريال سعودي ، و هي الآن متاحة للبيع ، و يمكنك أخذ نظرة حول أماكن البيع ، عبر موقعهم على الانترنت .