هلا والله شباب شخباركم، ان شاء الله بخير. اليوم حاب أسولف معاكم عن قصة حصولي على جهاز بلايستيشن 4 النسخة الخاصة بالذكرى العشرون للجهاز

PlayStation 4 20th Anniversary Edition

special_edition_gallery_03

تبدأ قصتي قبل عشرين سنة ، حيث كان عمري 7 سنوات الوالد فاجىني بعد انتهاء الفصل الدراسي وحصولي على تقدير ممتاز في الصف الثاني ابتدائي بجهاز بلايستيشن الأول مع لعبة ريدج ريسير ومع الوقت اللعبة التي غيرت حياتي

ميتل قير سوليد (METAL GEAR SOLID) هل لعبة حسستني بأن كل شيئ ممكن في عالم الألعاب مثل ما لعبة الرعب ريزدنت ايفل خلتني أخاف هل لعبة بالعكس خلتني ما انام واسهر واحاول ان اخلص اللعبة أكثر من الف مرة.

انتهت اجازة الصيف ورجعت المدرسة للفصل الدراسي الجديد ومثل ما اعتدنا تسألك الاستاذة اشلون قضيتوا اجازتكم الصيفية؟

 كان جوابي بسيط قضيتها باللعب مع اصدقائي وكلمتها عن كراش بانديكوت وسنيك وكلير وعن كيف اصدقائي كانوا يجلسوا بالساعات يشوفوني العب والعب.

سألتني هل اتعلمت شيئ من اللعب؟

جاوبت نعم ، اتعلمت ان في عالم الألعاب كل شيئ ممكن و ان صار طموحي اذا كبرت ان اشتغل على هذا الجهاز مع شركة سوني وان اعمل مع السيد هيديو كوجيما (Hedio Kojima).

ضحكت وكل الي في الصف ضحكوا قالوا مستحيل في أحد يشتغل في مجال الألعاب؟

مرت السنين وانا ما زلت أحلم بهذا الطموخ قبل 6 إلى 7 سنوات بدأت قناتي في اليوتيوب دفلزقيم -DvLZGaME- ومع مرور ستة اشهر راسلتني شركة بلايستيشن الشرق الأوسط

وكلموني بموضوع معرض قيمز الي يقام في دبي كل سنة ، مع هل دعوة فرحت ومحد فهم ليش جالس أضحك!!!

أتخيلوا معاي ان من يوم كنتوا صغار حابين ان تكونوا جزء من هذا الشركة الي فرحتكم وخلتكم تعشقون الألعاب ، ماكنت اتخيل ان بسبب اليوتيوب وحب الناس ودعمهم ان أقدر أوصل الى العمل مع الشركة الي كان حلمي أعمل معاها.

تنويه بسيط : الحمدلله ان من يوم انا صغير جربت كل الاجهزة من أتاري إلى صخر وكمبيوتر العائلة لعبة فروقر(الضفدع)  والبط والكلب و ماريو ، بس الي خلاني أرغب بالعمل في مجال الألعاب هو جهاز بلايستيشن ولعبة ميتل قير بالتحديد

 

 

  بعد ما اتعرفت على الشركة وعلى الشباب الي يعملون في شركة بلايستيشن الشرق الأوسط، اتطورت العلاقة وأصبحت علاقة صداقة وعمل وصاروا يسمعون اقتراحاتي واصبحنا نعمل مع بعض إلى أكثر من 6 -7 سنوات و ان شاء الله أكثر في المستقبل.

2015-03-19 08.52.35

بعد حضوري إلى قمة رواد التواصل الإجتماعي وتلبيتي لدعوة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة قامت شركة بلايستيشن الشرق الأوسط بمفاجأتي بالجهاز في لوبي الفندق ، حيث استيقظت من النوم على اتصال من الشركة

وقالوا لي بأن استعد وانزل إلى ردهة الفندق خلال نصف ساعة وتفاجأت عند نزولي بأستلام هذا الصندوق الرائع من رئيسة قسم العلاقات العامة الاستاذة غادة لشركة بلايستيشن الشرق الأوسط.

special_edition_gallery_11

اليوم ان شاء الله راح نرفع فيديو أنبوكسينقفتح صندوق– الجهاز على قناتنا في اليوتيوب. المفروض ان كنت أستلم الجهاز قبل كم شهر في دبي بس الي صار يا طويل/طويلة العمر ان سافرت إلى أمريكا وماقدرت ان اذهب إلى المكتب لإستلام الجهاز بس كل تأخيرة فيها خيرة.

الشيئ الي عجبني في الجهاز طريقة وضعه في الصندوق ، شيئ ممتع الشعور الي اتحس فيه وانت تفتح صندوق الجهاز.

راح اتكون عندنا مسابقات مع بلايستيشن الشرق الأوسط بمناسبة مرور أكثر من عشرين عام على الجهاز ، يمكن تربح معانا جهاز بلايستيشن 4 نسخة العشرين عام.

تابع بلايستيشن الشرق الأوسط في فيسبوك و تويتر و أستخدم هاشتاق – وسم – المسابقة : #PSis20

عندي قصص كثيرة تتعلق بالألعاب اذا حابين تقرأون قصص عنها خبروني.