اعلنت playstation عن الالعاب المجانية في شهر ابريل لمشتركين Playstation+ حيث سيمكنهم تنزيل الالعاب التالية مجانا من متجر بلايستيشن:

PS4:

-Never Alone

-Tower Of Guns

PS3:

-Dishonored

-Aaru’s Awakening

PS VITA:

-Killzone Mercenary

-MonsterBag

Never Alone:

هي لعبة ذات طابع كرتوني و تركز على حل الالغاز و الذكاء, يمكنك ان تلعب بشخصيتين هما Nuna و ثعلبها الثلجي حيث ان كل منهما له قوى و قدرات خاصه مختلفة عن الاخر, اللعبة من تطوير  Upper One Games و اصدرت في 18 نوفمبر 2014 على اجهزه PS4 , XBOX ONE , PC.

Never Alon

 

Tower Of Guns:

هي لعبة من تطوير Terrible Posture Games و هي لعبة ذات منظور اول و المطلوب منك الدخول لابراج بداخلها رشاشات و متفجرات موزعة بشكل عشوائي و عليك ان تدمرها و تصعد لقمة البرج للفوز بالمرحلة, تاريخ اصدار اللعبة هو الرابع من مارس 2014.

tower of guns

 

Dishonored:

طبعا اللعبة ذات المنظور الاول الغنية عن التعريف Dishonored هي من تطوير  Arcane Studios و نشر Bethesda Softworks و اصدرت في اكتوبر عام 2012, تعتمد اللعبة على التسلل و خفة الحركة و تحكي لنا اللعبة عن قصة Corvo Attano بعد ان تم تلفيق قتل الاميرة من قبله و سعيه للانتقام ممن خطط بالتخلص منه و من قتل الاميرة.

Dishonored

 

Aaru’s Awakening:

هي لعبة رسمت باليد ذات منظور 2D, تعتمد اللعبة على التركيز و  ردود الفعل السريعة و التفكير حيث تلعب بالوحش الخرافي Aaru و يعتمد Aaru على قدرتين هما الاندفاع و التنقل من مكان لمكان اخر و عليك استخدامهما للفوز بالمراحل جميعها, اللعبة من تطوير و نشر Lumenox Games و اصدرت اللعبة في الربع الثاني من 2015, اي الواحد من ابريل و ما بعدها من ايام.

aaru_s_awakening.0

 

KillZone: Mercenary:

هي من العابي المفضلة لجهاز Playstation Vita و هي لعبة ذات منظور اول ذو تحكم رائع و تصوير خيالي و هي من تطوير شركة Guerrilla Cambridge و نشر Sony Computer Entertainment و اصدرت في 4 سبتمبر 2013, تركز القصة على المرتزقة Arran Danner و زميله بعد ان تم توظيفهم من قبل ISA للقيام بالعمليات الصعبة.

mercenary

 

MonsterBag:

هي لعبة من تطوير IguanaBee و ستصدر في السابع من هذا الشهر, تركز اللعبة على على V, وحش ازرق و مساعدته للوصول لصديقته Nia عن طريق حل مجموعة من الالغاز.

monsterbag

 

ان لم تكن من مشتركين Playstation Plus فيمكنك الاشتراك ب10$ بالشهر, 20$ لثلاثة شهور او 50$ لسنة كاملة.

تنويه: لن تستطيع اللعب بالالعاب المجانية بعد انتهاء خدمة PS+ لديك

.ps plus