عادت لنا سلسلة الأفلام الشهيرة Mission Impossible مع جزئها الخامس Rogue Nation, و إاليكم مراجعتنا لها,

تصنيف الفيلم: أكشن.

قصة الفيلم: تدور احداث الفيلم عن فريق المهمة المستحيلة و محاولتهم لايقاف مشروع The Syndicate و كشف كل من اشترك في هذا المشروع.

 

 

في بداية الفيلم توقعت انه راح يكون فيلم ممل و فقط محاولة فاشلة للحصول عالمال, لكني تسرعت بالحكم عالفيلم لأن اعجبني اكثر بكثير مما توقعت, الاخراج كان رهيب و المشاهد المليئة بالاكشن كانت ارهب, القصة كانت نوعا ما مكررة للاجزاء السابقة لكن الحوارات و السيناريو كان جميل جدا! و طبعا الفيلم كان فيه مشاهد كوميدية عجيبة خصوصا مع تواجد الممثل Simon Pegg و هو من الممثلين الكوميديين المفضلين بالنسبة لي, الفيلم حماسي جدا خصوصا مثل ما تعودنا ان الفيلم يصورونه في اكثر من دولة مثل الجزء الرابع اللي صوروه في دبي, في هذا الجزء تم تصوير الفيلم في النمسا, المملكة المتحدة و المغرب.

 

عادت لنا سلسلة الأفلام الشهيرة Mission Impossible مع جزئها الخامس Rogue Nation, و إاليكم مراجعتنا لها, تصنيف الفيلم: أكشن. قصة الفيلم: تدور احداث الفيلم عن فريق المهمة المستحيلة و محاولتهم لايقاف مشروع The Syndicate و كشف كل من اشترك في هذا المشروع.     في بداية الفيلم توقعت انه راح…

التقييم النهائي

التقييم من 100 - 75%

75%

.

الفيلم بشكل عام جميل و يستحق المشهادة و محتواه حماسي و مليئ بالاكشن و الكوميديا الجميلة.

تقييم المستخدمون: 3.7 ( 1 أصوات)
75

 

 

اتوقع انه مازال متواجد بصالات السينما و ستيواجد عالديفيدي في شهر نوفمبر من هذه السنة, أيضا تم الكشف عن قدوم الجزء السادس من السلسلة و متوقع بدء تصويره في سنة 2016 و الكم العرض لهذا الجزء.