بات بإمكانك الآن مشاهدة

مسلسل The Walking Dead

والذي يعرض كل ليلة من يوم الأحد ، دون الحاجه لدفع المزيد من الأموال لذلك ، خدمه جديده تقدمها شركة Microsoft لمالكي جهاز الـ Xbox One والذي يعتبر أول منصه سيحصل على تلك الميزه ، والتي ستمكنك من المشاهده المباشره لمعظم القنوات التلفزيونية مثل ESPN, AMC , وغيرهم الكثير .

 

image002 

وأيضًا بإمكانك إستخدام تطبيق SmartGlass

كجهاز تحكم عن بعد “Remote Control” .

 

من حيث تسعيرة الحصول على خدمات Sling TV تآتي بسعر معقول بـ 20 $ للمجموعه الأساسيه و 5 $ لكل حزمه إضافيه والتي تشمل Kids Extra ، Hollywood Extra ،وغيرها من الأخبار والمعلومات الإضافيه .

وبالطبع كالحال المعتاد من Microsoft والشركات المتعاقده معها سيتم منح ملاك منصات أجهزة الـ Xbox One شهر واحد مجاني ، وأيضًا هنالك عرض أخر والذي سيوفر لك 3 أشهر مجانيه في حال قمت بالإشتراك في الخدمه إعتباراً من تاريخ اليوم .

وأفاد “روجر ليش”  الرئيس التنفيذي لشركة Sling TV على مدونة Microsoft :

أجهزة الـ Xbox في طليعة الألعاب و التكنولوجيا لعدة سنوات لذلك كان من المنطقي أن تكون منصاتها من أوائل من يحصلون على خدمات Sling TV ، وأيضًا صرح بأن جهاز الإكس بوكس متوفر بكل تأكيد بوسط اي غرفة معيشه ، ورغبةً منا بالتأكد من حصول ملاك أجهزة الإكس بوكس على أفضل طريقه لمشاهدة “البث التلفزيوني المباشر” والذى لا يلزمك بعقود طويلة الأجل،أو تكاليف برمجيه عاليه ،أو أسلاك إضافيه ،أو رسوم خفيه عنك كمستخدم للخدمه .

هل تعتقدون بأن خدمة " Sling TV " على منصات الـ Xbox قيمه إضافيه لها ؟

View Results

Loading ... Loading ...