أعلنت شركتا DICE، وهي استديو تابع لشركة Electronic Arts Inc. (المدرجة في بورصة نازداك تحت اسم “EA”) وشركة Lucasfilm اليوم عن أنّ Star Wars Battlefront ستُطرَح ابتداءً من 17 نوفمبر 2015 في أمريكا الشمالية (وفي 19 نوفمبر في أوروبا) . ومن خلال الجمع بين التعاون منقطع النظير بين شركة Lucasfilm ومحرك لعبة Frostbite الحائز على الجوائز، ستقدّم Star Wars Battlefront تجربة ترفيهية حقيقة وغامرة على نحو لا يُصدَق، والتي تضم صورًا من وحي الواقع وعملاً ملحميًا في مواقع Star Wars الشهيرة.

وفي ضوء تلك المناسبة، قالت سيجورلينا إينجفارسدوتير، كبير منتجي Star Wars Battlefront “شأنهم شأن العديد من غيرهم حول العالم، يُعد كل شخص في DICE مشجعًا قويًا لعالم Star Wars، فالعمل في مشروع Star Wars ومعرفة أننا نساعد على تمثيل العالم الذي نحبه لجيلنا ولجمع غفير من عشاق Star Wars الجُدد شرف يكسونا حقا. وبفضل التواصل والمعرفة المشتركة مع شركة Lucasfilm وحماس وموهبة فريقنا، نعتزم تقديم لعبة مذهلة تضعك مباشرة في قلب معارك Star Wars التي لطالما تخيلت لعبها.”

Star Wars Battlefront _4-17_C (1) Star Wars Battlefront _4-17_D

ستتيح Star Wars Battlefront لعشاق Star Wars عيش مجموعة واسعة من اللحظات البطولية وتخيلات قتالية شديدة خاصة بهم – إطلاق القنابل الناسفة، ركوب الدرجات النارية فائقة السرعة، وقيادة مقاتلات سنو سبيدر، وقيادة الآليات المفصلية المدرعة، وتوجيه مقاتلات TIE، وصقر الألفية. وستجري هذه المعارك على أرض بعض من أشهر الكواكب في عالم Star Wars بما فيها هوث، وإندور، وتاتوين وكوكب سولوستان الذي لم يسبق اكتشافه. وسيتمكن اللاعبون من اللعب مجسّدين أبرز الشخصيات في الثلاثية الأصلية مثل دارث فايدر وبوبا فيت. وسوف تتضمن Star Wars مجموعة كبيرة من الأوضاع المصممة خصيصًا لأنواع مختلفة من المعارك، بدءًا من الوضع متعدد اللاعبين التنافسي الأكبر عددًا من غيره الذي يبلغ عدد اللاعبين فيه 40 لاعبًا وصولاً إلى البعثات التي تُلعَب بشكل منفرد أو مع صديق عبر وضع الشاشة المنقسمة غير المتصل بالإنترنت أو الوضع التعاوني المتصل بالإنترنت.

 

Star Wars Battlefront _4-17_E

Star Wars Battlefront _4-17_F

 

 

يكون عشاق Star Wars الذين يطلبون Battlefront مسبقًا من بين أوائل اللاعبين الذي يخوضون غمار معركة Jakku*، تلك اللحظة الحاسمة التي واجهت نيو ريبابليك فيها المعاقل الرئيسية للإمبراطورية على كوكب صحراوي ناءٍ في الحافة الخارجية. ويلاقي اللاعبون الأحداث التي تقع في أعقاب انتصار المتمردين في معركة إندور والتي خلفت منظرًا دمرته المعركة تدميرًا هائلاً في Jakku كما ظهر في Star Wars: The Force Awakens. يمكن للاعبين الذين يطلبون Star Wars Battlefront مسبقًا خوض المعركة قبل غيرهم بأسبوع اعتبارًا من 1 ديسمبر 2015، أما بقية اللاعبين الآخرين فيمكنهم الوصول إلى هذا المحتوى المجاني في 8 ديسمبر 2015.

 

سوف تكون Star Wars Battlefront متاحة في أمريكا الشمالية في 17 نوفمبر وبدءًا من 19 نوفمبر في أوروبا وذلك بالنسبة لنظام الترفيه الحاسوبي PlayStation 4 وXbox One ونظام الترفيه والألعاب المتكامل من Microsoft وOrigin لأجهزة الكمبيوتر.