قام شخص مجهول بتسريب الحلقة الأولى من المسلسل المنتظر SuperGirl والذي ينتجه نفس منتجي كلاً من منتجي مسلسلي Arrow و Flash ولكن الشيئ المختلف بأن هذا المسلسل لن يعرض كالباقي على قناة CW بل سيعرض على قناة CBS.

المسلسل يتحدث عن ابنة عم سوبرمان ، كارا وكيف وصلت لكوكب الأرض ولماذا أهلها أرسلوها لكوكب الأرض وراح يكون المسلسل أخف بقليل من باقي مسلسلات الأبطال الخارقين الأخرين والجدير بالذكر بأن الحلقة تم تسريبها ستة اشهر قبل موعد أطلاق المسلسل رسمياً وتم تنزيل الحلقة فوق 200,000 مرة وأكثر من شاهد الحلقة مدحها وتحدثت المواقع بأن عملية التسريب قد تكون أمتحان وطريقة تسويقية للمسلسل الذي لم يحصل عرضه التشويقي على الحماس المطلوب ولكن بعد  تسريب الحلقة ، اختلف الموضوع ونرى ذلك على مواقع التواصل الأجتماعي والمواقع المختصة بالترفية.


1425677969_supergirl-zoom

ملاحظة لن نضع رابط للحلقة المسربة بوضوح 1080 وبدون تقطيع او حتى علامة المراجعة الذي نراها عادةً في مقاطع المراجعات او الحلقات المسربة ، لو وضعنا الحلقة قد نتعرض لمسائلة قانونية ولكن كما قلت تم انزال الحلقة بأستخدام التورنت فوق المئتين الف مرة ولم تقوم الشركة لحد الان باغلاق روابط التنزيل فيمكنك البحث لوحدك عن الحلقة. الجدير بالذكر بأنه يمكنك مشاهدة ستة دقائق من الحلقة على قناة CBS الرسمية على اليوتيوب:

 

ما رأيكم بالخبر ( supergirl pilot leaked ) هل ستشاهدوا الحلقة المسربة ام ستنتظروا ؟

أو اذا شاهدتوا الحلقة شنو رايكم ؟

هل تسموها سوبر قيرل أو سوبرقيرل أو الفتاة الخارقة؟