أطلقت شركة Lionsgate عرضاً دعائياً من فلم الفانتازيا القادم The Last Witch Hunter

تدور أحداث الفلم في العالم الحديث الذي يخبيء الكثير من الأسرار ولكن أكثرها إثارةً للدهشة هو أن السحرة لايزالون يعيشون بيننا، مخلوقات خارقة للطبيعة وشريرة عازمةً على إطلاق العنان للفوضى و الموت على العالم.جيوش من صيادي الساحرات استمرت لقرون طويلة تخوض حروبها لحماية الناس من هذا الخطر، بما فيهم المحارب الأخير Kaulder الذي تمكن من القضاء على أقوى الساحرات،صائد الساحرات الأخير يجوب شوارع نيويورك مجبراً برفقة واحدة من أعدائه من أجل إيقاف ساحرة تسعى لإعادة مرض الطاعون للأرض من جديد والقضاء على البشرية.

الفيلم من بطولة  نجم الفيلم الذي يعتبر من أفضل أفلام هذا العام تحقيقاً للإيرادات في شباك التذاكر عالمياً Furious 7 “فين ديزل” و نجمة مسلسل Game Of Thrones “روز ليزلي” و من إخراج المخرج “بريك ايزنر”.يشارك في التمثيل “إيليجيا وود ،”مايكل كين”، “رينا أوين”،”جولي إنجلبرشت”، و”جوزيف غيلغان”. ومن المنتظر إطلاق الفلم في صالات العرض يوم ٢٣ أكتوبر من هذا العام.

ومن الجدير بالذكر أن النجم “ديزل” الذي احتل مؤخراً مرتبة تلي ” روبرت داوني جونيور” و “جاكي شان” في قائمة مجلة فوربز لأعلى الممثلين أجراً، قد أعلن من خلال صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه يتم العمل على تطوير جزء ثانٍ من فلم The Last Witch Hunter على الرغم من أن الأول لم يُعرض بعد.