مع إطلاق موقعنا الجديد، احببنا ان نتكلم عن لعبة ذا ديفجين من شركة يوبيسوفت التي أبهرتنا في معرض أي 3 و قيمزكوم .

قصة لعبة ذا ذيفجون تدور في مدينة نيويورك وتتحدث عن انتشار مرض خبيث قاتل ، انتشر عبر تداول الفلوس بين الناس وبعد الدمار و عمليات التخريب وانتهاء معالم الحضارة في مدينة نيويورك يأتي دور أبطالنا واللذين يحملون اسم “الجماعة” وهم مجموعة من القوى الخاصة اللذين جهزتهم وقامت بتدريبهم الحكومة الامريكية ووضعوهم في وضعية السبات حتى تحصل كارثة بشرية وبعد انتشار المرض قامت الحكومة بإيقاظهم لحماية ما بقى من المدينة.

 

اللعبة تعتبر دليل على دعم شركة يوبيسوفت وشركة ريد للترفيه وتوزيع الألعاب حيت عملوا على تعريب كلاً من لعبة : ريمان و أساسين كريد ولكن لعبة ذا ديفجين تعتبر أكثرهم طموحاً من ناحية التعريب. اللعبة ستكون أول لعبة من شركة يوبيسوفت تتعرب بشكل كامل بالدبلجة والترجمة.

 

الجدير بالذكر ان تومب رايدر هي أول لعبة كبيرة معربة بالكامل ولهذا ندعم شركة يوبيسوفت على قيامهم بدبلجة وتعريب اللعبة ، ونتمنى لها النجاح.

 

نرجع للحديث عن اللعبة فخريطة اللعبة كبيرة وتعتبر مشروع طموح حيث قاموا بإعادة بناء مدينة نيويورك بالكامل وسيمكنك استكشاف المدينة، والشيئ الجميل في اللعبة هو انه سيمكنك ان تلعب مع أصدقائك وان تدافع عن مناطقك في اللعبة.

 

لعبة ذا ديفجين تعتمد على الاتصال وعلى اللعب الجماعي مع وجود قصة سينمائية سيستمتع بها اللاعبين العرب سواء بلعب اللعبة مع الدبلجة العربية او الترجمة النصية.

 

أترككم مع مقطعين أول مقطع هو العرض الدعائي الذي أذهلنا من ناحية الرسوم والموسيقى :

المقطع الثاني فيه عملت شركة يوبيسوفت مقابلات مع الأعلاميين بعد عرضهم للعبة في معرض أي 3 وستروني في المقطع :