نشرت شركة 20th Century Fox العرض الأول لفيلم Victor Frankenstein الذي يقوم بإخراجه(بول ماكجيجان) و المقتبس من الرواية الشهيرة فرانكنشتاين.

وتعتبر هذه الرواية للمؤلفة الابريطانية 0ماري شيلي) إلهاماً لعدد كبير من الأعمال الفنية، وعلى الرغم من كثرة عدد الأفلام والمسرحيات التي اقتبست منها إلا أن السبب الرئيسي لشهرتها الخالدة هو قصتها الرائعة التي تصلح لأي زمن والتي تحكي عن العالم المجنون الذي ظنّ نفسه إلهاً بالإضافة إلى الطريقة المبتكرة التي نُسجت فيها الأحداث.

ويحكي السيناريو المنشور رسمياً عن قصة فرانكشتاين من منظور مساعده المخلص إيغور، لنرى قصة بدايات اضطراب الشابّ الذي كان يحاول إنقاذ صديقه طالب الطب الشاب فيكتور فرانكنشتاين من نفسه، لينتهى به الأمر أن يكون شاهداً عياناً لبدايات تحوّل فرانكنشتاين للرجل الأسطورة الذي نعرفه اليوم.

الفلم القادم من بطولة النجم  (جيمس مكافوي) ونجم سلسلة هاري بوتر (دانيال رادكليف)، ويميّزه عن باقي الاعمال المقتبسة من هذه الرواية هو تركيزه على العلاقة بين فرانكشتاين ومساعده ايغور بالإضافة إلى التركيز الرئيسي على المخلوق أو المسخ الذي صنعه  بالتأكيد. حيث صرح “مكافوي” لمجلة Empire بقدر ما أن المخلوق هو من صنع فرانكشتاين فإن ايغور من صُنعه أيضاً. كما أبدى حماسه تجاه هذا الفيلم حيث وصف السيناريو بأنه مزيج من الكوميديا والسوداوية بطريقة رائعة.

victor-frankenstein-poster-570x844

 

بالإضافة إلى (رادكليف) و(مكافوي) يضم الفلم أيضاً (جيسيكا براون فندلي)، و واحد من نجوم مسلسل الشهير شيرلوك  (أندرو سكوت) ، (مارك جاتس) و(فريدي فوكس) كما يقوم بكتابته الكاتب (ماكس لانديس) و من المنتظر إطلاقه في25 نوفمبر 2015