قام الكاتب و منتج الأفلام القصيرة Max Landis  بتلخيص المصارعة الحرة منذ بدايات و قدوم المصارع Tripple H بإسلوب ساخر و لكن مليئ بالمعلومات!

 

الفيلم القصير الذي قام بكتابته شخصياً و إخراجه و إنتاجه اسمه Wrestling Isn’t Wrestling. يتناول فيه أهم الأحداث التي حصلت للمصارعة منذ قدوم المصارع Triple H و قد قسم Max Landis هذا الفيلم القصير إلى فصول و هي كالآتي:

 

1- الشهرة و المال, و يتكلم عن الفترة التي قام Shawn Michaels باتحاده مع Triple H و شهرتهم في قلب موازين المصارعة و حب الناس لهذه الشخصيات.

HBK-s Triple-H-Image-7

2- تغيير قواعد اللعبة, و يتناول Max Landis في هذا الفصل قيام Triple H بتكوين فريق من مصارعين مغمورين Generation X في محاولة لجذب الانتباه في عصر كان The Rock و Stone Cold Austin من كبار مشاهير و نجوم المصارعة و عدم مقدرة Triple H لمزاحمتهم في هذا المجال الاستعراضي. و كذلك زواجه من ابنة رئيس المصارعة و صعوده لهرم السلطة والقوة.

stone_cold_steve_austin_01 therock

3- البقاء للأفضل في عالم المصارعة, و هنا يبدأ الكلام عن قيام Triple H بتكوين فريق جديد بعد تدميره لفريقه الخاص. هذا الفريق الجديد كان يضم Randy Orton و Ric Flair العجوز و المصارع الشرس Bautista و الذين كفريق استطاعوا تحطيم الكثير من الفرق و استطاع Triple H احتفاظه باللقب و تحقيق مآربه الشخصية.

davebautista EP-140109943 randy_orton_2014_png_by_kaldtime-d6zbbmk

4-  الوحش الكاسر Triple H, هذا الفصل يتكلم عن سطوع نجم المصارع John Cena و في محاولة Triple H لاستعادة شعبيته كان لزاماً عليه مواحهة John Cena الذي كان مصدر بهجة و فرح للعديد من متابيعي المصارعة.بعد ذلك و بأسلوب ساخر يلقي الكاتب الضوء على عودة كلاً من Triple H و Shawn Michaels و لكن في زمن المصارعة صارت فيه لكل الأعمار!

john-cena-2011cutout-by-jibunjishin20-png

5- لكل طريق نهاية, و هنا يأتي الكلام عن مواجهة Shawn Michaels لسيد الظلام The Undertaker و حدث العام Wrestlemania 26 و خسارة Shawn Michaels  و معه كانت نهاية لطريق بدأه في احتراف المصارعة. يتطرق الفيلم القصير كذلك لمواجهة Triple H مع The Undertaker  و محاولة الأول لتحطيم سلسلة انتصارات الأخير في مواجهة عنيفة قدمها الكاتب بأسلوب كوميدي ساخر رائع كانت نتيجته خسارة Triple H .

undertaker-1423739065

6- النزاع على السلطة, و هنا يأتي Daniel Bryan و المواجهات التي خاضها ضد مدير المصارعة Triple H  و فوزه بأغلبها.

Daniel-Bryan-Faking-Some-Think-So-665x385

الجدير بالذكر بأن هذا الفيلم القصير و الذي تناول موضوع المصارعة و التمثيل المشوق بها , ما هو إلا إسقاط على الواقع بأن الخيال و التخيل و التفكير هم من أهم أساليب خوض الحياة و الخروج من المواقف الصعبة. الأسلوب المرح في طرح هذا الموضوع جعل منه تحفة فنية و قيمة رائعة, فمشاهدة الأشخاص من حولك في خوضهم غمار الحياة و مساعدتك لهم هو شيء رائع جداً.

و تبقى المصارعة حقيقية في كل شيء إلا المصارعة نفسها!